مغناطيس محرك سيرفو

وصف قصير:

يتمتع مغناطيس محرك سيرفو أو مغناطيس نيوديميوم لمحرك سيرفو بجودة أداء خاصة وعالية لتلبية متطلبات الجودة الصارمة لمحركات المؤازرة.يشير محرك سيرفو إلى المحرك الكهربائي الذي يتحكم في تشغيل المكونات الميكانيكية في نظام المؤازرة.إنه جهاز تغيير السرعة غير المباشر للمحرك الإضافي.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تضمن مغناطيسات المحرك المؤازرة محركات مؤازرة لجعل التحكم دقيقًا في السرعة والموضع بدقة ، ويمكنها تحويل إشارة الجهد إلى عزم دوران وسرعة لدفع كائن التحكم.يتم التحكم في سرعة الدوار للمحرك المؤازر عن طريق إشارة الإدخال ويمكن أن تتفاعل بسرعة.

منذ أن أطلق فرع Indramat في Rexroth رسميًا محرك MAC الدائم ذو المغناطيس الدائم AC ونظام القيادة في معرض هانوفر التجاري في عام 1978 ، هذا يشير إلى أن هذا الجيل الجديد من تقنية أجهزة التيار المتردد قد دخل إلى المرحلة العملية.بحلول منتصف وأواخر الثمانينيات ، كان لدى كل شركة سلسلة كاملة من المنتجات.يتحول سوق المؤازرة بالكامل إلى أنظمة التيار المتردد.تستخدم معظم أنظمة المؤازرة الكهربائية عالية الأداء محرك مؤازر AC متزامن مغناطيسي دائم ، ويعتمد سائق التحكم في الغالب نظام مؤازر الموضع الرقمي الكامل مع تحديد المواقع بسرعة ودقة.هناك مصنعون نموذجيون مثل سيمنز ،كولمورجنباناسونيكياسكاوا، إلخ.

نظرًا للوظيفة الدقيقة للمحرك المؤازر ، فإنه يحتوي على متطلبات صارمة حول دقة العمل والأداء العالي ، والتي تعتمد بشكل أساسي على جودة مغناطيس نيوديميوم لمحركات مؤازرة.نظرًا لمجموعة واسعة من الخصائص المغناطيسية العالية ، يجعل مغناطيس النيوديميوم المحركات المؤازرة ممكنة بوزن أقل وحجم أصغر مقارنة بالمواد المغناطيسية التقليدية ، مثل مغناطيس الفريت أو النيكو أو SmCo.

بالنسبة لمغناطيس المحركات المؤازرة ، تقوم Horizon Magnetics حاليًا بإنتاج سلاسل من درجات عالية من مغناطيس نيوديميوم ، مثل H و SH و UH و EH و AH مع الخصائص الثلاث التالية:

1.الإكراه الجوهري العالي Hcj: مرتفع إلى> 35kOe (> 2785 kA / m) مما يزيد من مقاومة المغناطيس لإزالة المغناطيسية ثم استقرار عمل المحرك المؤازر

2- معاملات درجة حرارة منخفضة قابلة للانعكاس: منخفضة إلى α (Br) <-0.1٪ / C و β (Hcj) <-0.5٪ / C مما يزيد من استقرار درجة حرارة المغناطيس ويضمن عمل محركات مؤازرة بثبات أعلى

3.انخفاض الوزن: منخفض إلى 2 ~ 5mg / cm2 في حالة اختبار HAST: 130 درجة مئوية ، 95٪ RH ، 2.7 ATM ، 20 يومًا مما يزيد من مقاومة تآكل المغناطيس لإطالة عمر المحركات المؤازرة

بفضل خبرتنا الغنية في تزويد مصنعي المحركات المؤازرة بالمغناطيسات ، تدرك Horizon Magnetics أن مغناطيس محرك سيرفو يحتاج إلى اختبارات شاملة لضمان جودته الصارمة ، مثلمنحنيات إزالة المغناطيسيةعند درجة حرارة عالية لرؤية أداء استقرار العمل ، PCT & SST لتعلم جودة طبقات الطلاء ، HAST للعثور على فقدان الوزن ، التسخين عند درجة حرارة عالية لمعرفة معدل الخسارة التي لا رجعة فيها ، انحراف التدفق المغناطيسي لتقليل اهتزاز المحرك ، إلخ.

اختبارات المغناطيس لتحسين أداء محرك سيرفو


  • سابق:
  • التالي:

Servo Motor Magnet

Short Description:

Servo motor magnet or Neodymium magnet for servo motor has its own special and high performance quality to meet stringent quality requirement for servo motors. Servo motor refers to the electric motor which controls the operation of mechanical components in the servo system. It is an indirect speed change device for auxiliary motor.


Product Detail

Product Tags

The servo motor magnets ensure servo motors to make the control accurate speed and position accuracy, and can convert the voltage signal into torque and speed to drive the control object. The rotor speed of servo motor is controlled by the input signal and can react quickly.

Since the Indramat branch of Rexroth officially launched MAC permanent magnet AC servo motor and drive system at the Hannover trade fair in 1978, this marks that this new generation of AC servo technology has entered into the practical stage. By the middle and late 1980s, each company had a complete series of products. The entire servo market is turning to AC systems. Most of the high-performance electric servo systems use permanent magnet synchronous AC servo motor, and the control driver mostly adopts the full digital position servo system with fast and accurate positioning. There are typical manufacturers such as Siemens, Kollmorgen, Panasonic, Yaskawa, etc.

Due to the accurate function of the servo motor, it has a stringent requirement about working accuracy and high performance, which mainly depends on the quality of Neodymium magnets for servo motors. Due to a wide range of higher magnetic properties, Neodymium magnet makes the servo motors possible with lower weight and smaller size compared to traditional magnetic materials, like Ferrite, Alnico or SmCo magnets.

For servo motor magnets, currently Horizon Magnetics are producing serials of high end grades of Neodymium magnets, like H, SH, UH, EH and AH with following three characteristics:

1.High intrinsic coercivity Hcj: high to >35kOe (>2785 kA/m) which increases magnet demagnetizing resistance and then servo motor working stability

2.Low reversible temperature coefficients: low to α(Br)< -0.1%/ºC and β(Hcj)< -0.5%/ºC which increases magnet temperature stability and ensures servo motors to work with higher stability

3.Low weight loss: low to 2~5mg/cm2 in HAST testing condition: 130ºC, 95% RH, 2.7 ATM, 20 days which increases magnets corrosion resistance to extend life time of servo motors


  • Previous:
  • Next: