مغناطيس هوك الملونة

وصف قصير:

تُستخدم مغناطيس الخطاف الملون أو الخطافات المغناطيسية الملونة من النيوديميوم أو مغناطيس الخطاف المتنوع لتعليق الأشياء وتمييزها والتعرف عليها بسهولة.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

الملونمغناطيس الخطافظهرت في تغير لون المظهر في مغناطيس خطاف النيوديميوم العام.هذا التغيير البسيط في المظهر يوسع نطاق تطبيقه.يمكن ربط الخطاف بسهولة داخل أو خارج مغناطيس القاعدة المستدير.قد تمكن هذه البنية البسيطة المستخدمين من تغيير نوع الخطاف لمتطلباتهم الخاصة.يركز الكوب الفولاذي من السنانير المغناطيسية الملونة النيوديميوم القوة المغناطيسية ويوجهها إلى سطح التلامس بحيث قد يولد الحجم الصغير للمغناطيس قوةقوة التحمل.إنها توفر تنوعًا كبيرًا في حمل العناصر المختلفة مثل الحبال أو الأسلاك أو الكابلات أو الملابس في العديد من المجالات ، مثل المستودعات والمكاتب والفصول الدراسية ومحطات العمل والمطبخ ، إلخ.

لماذا تختار مغناطيس الخطاف الملون

1. ألوان متنوعة متاحة: أبيض ، أسود ، أخضر ، أزرق ، أحمر ، بنفسجي وذهبي.يمكنك اختيار الألوان المفضلة لديك ، أو إخبارنا بالألوان الجديدة التي قد تحتاجها.وبعد ذلك يمكن تعبئتها في مجموعات من تشكيلة الألوان المطلوبة.

2 - سهل الاستخدام:النيوديميوم المغناطيسيولد هيكل الأواني الفولاذية قوة جذب قوية ومن ثم الحجم الصغير والمدمج لمغناطيس الخطاف قد يفي بقدرة الاحتفاظ المطلوبة.يسهل حملها وإزالتها ، ويمكنك استخدام الخطافات أينما كان هناك حديد أو فولاذ للتعليق الداخلي أو الخارجي.

3. المظهر المثالي: مظهر الخطاف وقاعدة المغناطيس المستديرة ناعم ولامع.

4. الأحجام القياسية في المخزون ومتاحة للتسليم الفوري

مغناطيس خطاف التجميع التلقائي

البيانات الفنية لمغناطيس الخطاف الملون

رقم القطعة D M H h القوة الوزن الصافي أقصى درجة حرارة للتشغيل
mm mm mm mm kg رطل g درجة مئوية درجة فهرنهايت
HM-ME16 16 4 37.0 5.0 7.5 16.0 12 80 176
HM-ME20 20 4 37.8 7.2 12.0 26.0 21 80 176
HM-ME25 25 4 45.0 7.7 22.0 48.0 33 80 176
HM-ME32 32 4 47.8 7.8 35.0 77.0 53 80 176

  • سابق:
  • التالي:

Coloured Hook Magnets

Short Description:


Product Detail

Product Tags

The coloured hook magnets, Neodymium colorful magnetic hooks or assorted color hook magnets are used to hang, distinguish and recognize the objects easily.

The colored hook magnets are featured in the appearance color change in the general Neodymium hook magnet. This simple appearance change enlarges its wider application. The hook can be easily screwed into or out of the round base magnet. This simple structure may enable the users to change the hook type to their own requirement. The steel cup from the Neodymium colorful magnetic hooks concentrates the magnetic force and directs it to the contact surface so that small size of magnet may generate powerful holding force. They provide great versatility for holding various items such as rope, wires, cables or clothing in many areas, such as warehouses, offices, classrooms, workstations, kitchen, etc. 

Why to Choose Coloured Hook Magnets

1. Assorted colors available: white, black, green, blue, red, purple and golden. You may choose your favorite colors, or tell us what new colour you may need. And then they can be packed in sets of your required color assortment.

2 .Easy to use: The Neodymium magnet and steel pot structure generates powerful attracting force and then small and compact size of the hook magnet may meet your required holding capacity. It is easily portable and removable, and you can use the hooks wherever there is iron or steel for either indoor or outdoor hanging.

3. Perfect appearance: The appearance of the hook and round magnet base is smooth and shiny.

4. Standard sizes in stock and available for immediately delivery

Technical Data for Coloured Hook Magnets

Part Number D M H h Force Net Weight  Maximum Operating Temperature
mm mm mm mm kg lbs g °C °F
HM-ME16 16 4 37.0  5.0  7.5  16.0  12 80 176
HM-ME20 20 4 37.8  7.2  12.0  26.0  21 80 176
HM-ME25 25 4 45.0  7.7  22.0  48.0  33 80 176
HM-ME32 32 4 47.8  7.8  35.0  77.0  53 80 176

  • Previous:
  • Next: